الزمالك

“شاهد قبل الحذف”.. أول تعليق من مرتضى منصور على تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية الأفريقية .. مش بيعرف يسكت!!

وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، التهنئة لجماهير نادي الزمالك ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز بلقب الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، وذلك إثر الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدف نظيف في لقاء الإياب للدور النهائي من البطولة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

أول رد من مرتضى منصور حول فوز الزمالك بلقب كأس الاتحاد الأفريقي

وكتب مرتضى منصور على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعدما فاز الزمالك بلقب الكونفدرالية الأفريقية على فريق نهضة بركان المغربي: «ألف مبروك لأولادي أبطال أفريقيا، أسعدتمونا وأسعدتم ملايين من الجماهير الوفية العظيمة».

مرتضى منصور يهاجم الإدارة

وتابع رئيس نادي الزمالك السابق حديثه قائلًا: «لا عزاء للسارقين الفرح الذين نزلوا إلى الملعب يغنون ويرقصون» وتوج نادي الزمالك بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد تفوقه على فريق نهضة بركان.

وتوّج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بفضل قاعدة الهدف خارج الأرض بمجموع هدفين، بعد أن فاز في مباراة الإياب التي أُقيمت اليوم على استاد القاهرة الدولي بنتيجة واحد-صفر وجاء هذا الانتصار بعد خسارته في لقاء الذهاب على الملعب البلدي في مدينة بركان المغربية بنتيجة 1-2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading