الزمالك

بينهم مفاجأة.. جوميز يطالب الزمالك برحيل ثنائي الفريق في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، حدد بعض الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، في ظل استعدادات الفريق للموسم القادم.

جوميز يطلب رحيل ثنائي الزمالك

وأشارت التقارير إلى أن المدرب جوميز طالب برحيل الثنائي الأجنبي في الفريق، اللاعب البنيني سامسون أكينيولا، واللاعب السنغالي إبراهيما نداي خلال الميركاتو الصيفي المقبل لعدم حاجة الفريق إلى جهودهما، وتمسكه بضم لاعبين أجانب أقوياء تساهم مع الفريق لحصد البطولات.

وكان عمرو أجهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قد صرح أن عقد اللاعب إبراهيما نداي موسمين قابل للتمديد لموسم إضافي بالاتفاق، وتم إبلاغ اللاعب رسميا أن النادس ليس لديه رغبة في التمديد، خاصة وأنه يحصل على راتب سنوي يصل لـ 900 ألف دولار.

وأوضحت التقارير، أن المدرب البرتغالي جوميز أبلغ إداة الزمالك بعدم حاجته لجهود الثنائي سامسون ونداي في الموسم الجديد، مشيرا إلى أنه طلب التعاقد مع مهاجم سوبر في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة لقيادة هجوم الفارس الأبيض.

على جانب آخر، يستأنف الفريق الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم السبت استعدادا للمباراة المقبلة أمام فريق الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الإثنين القادم 27 مايو الجاري، باستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق النقاط الـ 3 للمباراة، من أجل العودة إلى الانتصارات في الدوري بعد خسارته أمام سموحة بهدف دون رد، والتعادل يوم الخميس الماضي أمام فريق مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق في الجولة الرابعة والعشرين، ليرفع الفارس الأبيض رصيد  لـ 25 نقطة في المركز الـ 13 بعد خوضه 16 مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading