الزمالك

“هيكرر تجربة صلاح”.. نيس الفرنسي وسبورتتينج الإسباني يطلب التعاقد مع نجم الزمالك رسميًا

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قادت بأن أحد لاعبي منتخب مصر للشباب قد بات قريب للغاية من خوض تجربة احترافية في إحدى الدوريات الأوروبية، مشيرة إلى تلقى نادي الإنتاج الحربي عرضيين رسميين من أندية أوروبية للتعاقد مع اللاعب الشاب ميدو عمرو والذي انضم الى الانتاج الحربي بشكل مجاني بعد ان استغني عنه نادي الزمالك في الفترة الماضية.

نيس يطلب التعاقد مع لاعب مصري

وصرح مصدر من داخل نادي الانتاج الحربي، بأن ميدو عمرو قد تلقي عرضاً رسمياً من نادي نيس الفرنسي وهو احد أكبر الاندية في الدوري الفرنسي خلال هذه الفترة.

وطلب نادي نيس خضوع اللاعب فترة معايشة لتقييم مستواه وحسم مسألة التعاقد معه، إلا أن نادي الانتاج الحربي رفض نقطة خضوع ميدو لفترة معايشة وطلب حسم الصفقة مباشرة بالتعاقد النهائي.

والعرض الثاني الذي وصل لنادي الإنتاج الحربي كان من فريق سبورتتينج خيجون الإسباني، والذي طلب حضور اللاعب وخضوعه لفترة معايشة مع النادي لمعرفة مدي تأقلمه مع الاجواء فى الدوري الاسباني، ولكن إدارة الانتاج الحربي تريد عرض شراء رسمي وليس فترات معايشة.

وأوضح بعض المقربين من ادارة الانتاج الحربي بأن السبب الرئيسي لرفض تلك العروض هو رغبة نادي الزمالك فى استعادة اللاعب مرة اخري بعد المستويات الكبيرة التى قدمها رفقة الفريق، وان النادي فى انتظار عرضا رسميًا من الزمالك للتعاقد مع اللاعب.

ومن المتوقع ان تتم الموافقة على العرض فور وصوله، خاصة مع رغبة اللاعب فى العودة من جديد الى القلعة البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading