الزمالك

القيد هيتحل.. الزمالك يحصل على توقيع أولى الصفقات الصيفية

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك،  أنه تم الاستقرار على حل أزمة إيقاف القيد، حيث تلقى النادي خلال الأيام الماضية خطابات رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، تفيد بوقف قيد النادي لمدة 3 انتقالات متتالية بسبب مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب، وبسبب مستحقات أحد مساعدى البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للفريق.

وأشارت المصادر إلى أن الزمالك مطالب بسداد مستحقات مهاجم الفريق السابق خالد بوطيب والتي تصل إلى 2.4 مليون دولار، إضافة إلى مستحقات مساعد فيريرا، مشيرا إلى أنه سيتم دفع هذه المبالغ قبل دخول فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل السماح للفريق بالتعاقد مع صفقات جديدة.

وأوضحت التقارير أن مجلس إدارة نادي الزمالك استقر على حل أزمة إيقاف القيد، حيث سيتم توفير المستحقات المطلوبة من خلال رجال الأعمال المنتسبين للنادي، مثلما حدث في الشتاء الماضي حين تعاقد الفريق مع 10 صفقات دفعة واحدة.

الزمالك سيحصل على توقيع أول صفقة

وذكرت مصادر بنادي الزمالك، أن الفارس الأبيض حصل على توقيع اللاعب عمرو الجزار مدافع فريق غزل المحلة، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لحل أزمة الدفاع التي يعاني منها الفريق، حيث يضطر المدرب البرتغالي جوميز للدفع باللاعب حمزة المثلوثي في غير مركزه الجبهة اليمني لعدم وجود لاعبين كافيين بعد إصابة محمود الونش، ورحيل محمد عبد الغني.

وأشارت المصادر  إلى أن الزمالك اتفق مع مدافع غزل المحلة على كافة الأمور، ويتبقي فقط الاتفاق مع فريقه بعد حل أزمة القيد.

من جانب آخر، يستأنف فريق الزمالك اليوم السبت، الاستعدادات من أجل خوض مباراة الاتحاد السكندري المقبلة المقرر لها يوم الإثنين القادم على استاد برج العرب في الجولة الخامس والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading