الكورة المصرية

برعاية حسام حسن.. تحرك نجم المنتخب “يفاجئ” محمود الخطيب

استطاع محمود حسن “تريزيجيه”، نجم طرابزون سبور التركي و‌منتخب مصر، أن يحقق لقب رجل مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026م، وذلك بعد الأداء الرجولي والرائع في المباراة.
وأحرز نجم النادي الأهلي الأسبق هدفي المنتخب الوطني في شباك الفريق الضيف، وسط أداء مذهل أبهر الجماهير المصرية كلها، وجعلها تنتفض للهتاف بإسمه في ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وبعد الثنائية القوية، تصدر “تريزيجيه” قائمة هدافي الفراعنة في التصفيات، وذلك ليرفع رصيده إلى 5 أهداف في التصفيات، وهي المرة الأولى التي يصل إليها اللاعب، حيث دخل قائمة الهدفين في تاريخ تصفيات كأس العالم.
ويتصدر محمد صلاح نجم ليفربول الدولي، وقائد المنتخب الوطني، قائمة الهدافين برصيد 15 هدفاً، فيما أصبح تريزيجيه برقمه الجديد على بعد هدف وحيد من معادلة رقم محمود الخطيب، نجم النادي الأهلي، ورئيس النادي الأحمر حالياً.

وفي المجمل جاء تريزيجيه بإجمالي 18 هدف في ترتيب أهدافه في المنتخب الوطني بشكل عام، ليقترب من الدخول في قائمة أكثر 10 هدافين في تاريخ المنتخب الوطني، حيث يحتل المركز العاشر محمود الخطيب.
ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة العديد من المفاوضات مع اللاعب المحترف في صفوف الفريق التركي، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهوده في الأندية الإنجليزية، بعد الأداء المتميز في المنتخب الوطني.

وجاء التسجيل الأول لتريزيجيه من رأسية رائعة، بينما جاء الهدف الثاني من مجهود فردي في الجبهة اليسرى، بعدما راوغ بيمناه وسدد بيسراه صاروخية في الزاوية القصوى للحارس لم يستطع أن يبعدها عن المرمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading