الكورة المصرية

رد رسمي من منتخب مصر على صدام نجم الاهلي مع التوأم بسبب تعديل مركزه

حسم مصدر داخل منتخب مصر حقيقة الأنباء المترددة بخصوص غضب إمام عاشور نجم وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تجاه حسام حسن المدير الفني للفراعنة بعد مباراة بوركينا فاسو.
ونجح منتخب مصر بقيادة حسام حسن في تحقيق الفوز على منافسه بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس الخميس على ملعب “القاهرة الدولي” ضمن مباريات الجولة الـ3 من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وأثارت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن دخول إمام عاشور في حالة غضب ضد حسام حسن اثر استبداله في لقاء الأمس أمام بوركينا فاسو ونزول بدلًا منه أكرم توفيق حيث أشارت بأنه رفض مصافحة الجهاز الفني أثناء خروجه من أرضية الملعب.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة” أن ما يتردد عن غضب إمام عاشور من حسام وإبراهيم داخل منتخب مصر ليس له أساس من الصحة حيث حرص الثنائي الأخير على التحدث مع نجم الأهلي عقب اللقاء للإطمئنان على حالته الصحية.
وأفاد المصدر أن استبدال إمام عاشور في لقاء المنتخب الوطني أمام بوركينا جاء في المقام الأول بسبب الإصابة الذي اشتكى منها اللاعب في العضلة الأمامية وليس على المستوى الفني.

وأشار المصدر أنه لا يوجد أي لاعب ضمن القائمة الحالية بمنتخب مصر الاعتراض على طريقة اللاعب 3/5/2 الذي بدأ بها حسام حسن لأول مرة أمس أمام بوركينا فاسو مشددًا أنه لا أحد يجرؤ على فعل هذا الأمر.
ويواصل المنتخب الوطني استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه غينيا بيساو ضمن لقاءات الجولة الـ4 من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 والتي ستقام على ملعب الأخير يوم الأثنين المقبل في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading