الكورة المصرية

شوبير يثير الفتنة ويفتح النار على هذا الشخص ..”عيب وكلام لا يتقبل”

أثار الإعلامي أحمد شوبير جدلاً واسعاً بتصريحاته حول طلب أحمد سليمان بإلغاء بطولة الدوري هذا الموسم. وأكد شوبير أن هذا الأمر لا يمكن تنفيذه نظراً لوجود حقوق الرعاية والبث التلفزيوني للبطولة. وتابع شوبير خلال برنامجه على أون تايم سبورتس، تعليقًا على اقتراح إلغاء الدوري من قبل عضو مجلس إدارة الزمالك، مشيرًا إلى أن الدوري هو دورة رمضانية ودوري عام بامتياز. وأشار إلى موقف الأندية الأخرى بخصوص هذا الطلب، معبرًا عن استغرابه من طرح هذه الفكرة في الوقت الحالي.

أعرب الإعلامي أحمد شوبير عن رأيه في مقترح أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن إلغاء بطولة الدوري لهذا الموسم، مشيرًا إلى أن هذا الاقتراح لا يمكن تنفيذه بسبب وجود حقوق الرعاية والبث التلفزيوني.

كانت تصريحات أحمد سليمان قد تناولت إقتراح إلغاء الدوري لهذا العام نظرًا للإرهاق الذي يعانيه اللاعبون وضرورة التحضير لمباريات منتخب مصر القادمة.

وفي سياق متصل، علق “شوبير” خلال حلقة برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس” قائلاً: “أحد أعضاء مجلس إدارة قال إلغوا الدوري؟ هذا الكلام من عام 90، تعيش في زمن قديم، هذا الدوري دورة رمضانية، هذا دوري عام باسم مصر باكملها، ويستطيع أي فريق الفوز، فما هذا الحديث عن إرهاق اللاعبين؟”.

وأوضح “شوبير” قائلاً: “بالطبع قال الأهلي لا يوجد إلغاء للدوري.. وهذا هو موقف كل الأندية خاصة مع وجود حقوق البث والرعاية، فما هذا الحديث الفارغ وإذا كنت لا تعرف ما تقول فلا داعي للتصريح.. هذا عيب بحق الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading