الأهلي

بأوامر كولر بيبو خارج الأهلى نهاية الموسم ومفاجأة بشأن البديل!!

تتناول هذا المقال تقارير صحفية تكشف عن رحيل خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بناءً على طلب من مارسيل كولر المدير الفني للفريق. ويتم ترشيح علاء ميهوب، لاعب الأهلي السابق، لتولي هذا المنصب في الموسم القادم. تستعرض التقارير دور بيبو والانتقادات التي تعرض لها وتحليل أسباب رحيله وترشيح ميهوب كبديل له. كذلك، تسلط الضوء على بعض الأزمات التي تعرض لها بيبو خلال فترة عمله في النادي.

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، عن استقالة خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بناءً على طلب من مارسيل كولر المدير الفني للنادي. وتم ترشيح علاء ميهوب، لاعب النادي السابق، لتولي هذا المنصب.

بحسب موقع “القاهرة 24″، فإن علاء ميهوب يُعتبر أحد المرشحين لخلافة خالد بيبو كمدير للكرة بالأهلي، بدءًا من الموسم الجديد، بناءً على توجيهات كولر. وكان ميهوب قد شغل منصب مدير الكرة في نادي فيوتشر قبل أن يستقيل منه منذ أيام قليلة.

تولى خالد بيبو مهام مدير الكرة بالأهلي، بعد رحيل سيد عبد الحفيظ عن هذا المنصب لفترة طويلة. وكان بيبو دائمًا معرضًا للانتقادات والهجوم من جماهير النادي، نظرًا لعدد من الأزمات التي واجهها النادي ولاعبيه، بما في ذلك تصريحات لاعب الفريق محمد مجدي أفشة التي أدت إلى فرض حظر إعلامي على اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading