الكورة المصرية

هل هناك تلاعب أو تعمد في إيقاف رمضان صبحي؟.. رد حاد من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

تحدث الدكتور حازم خميس، رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، عن الأزمة التي يواجهها نجم نادي بيراميدز، رمضان صبحي، وكشف عن تطورات القضية والإجراءات التي ستتخذ خلال الفترة القادمة. من المقرر عقد جلسة استماع مع اللاعب للاستماع إلى دفوعه القانونية والطبية، وسيتم فحص الأوراق الخاصة بالعينة التي سحبت منه في أغسطس الماضي. ستتضح الحقيقة بعد انتهاء الجلسة ودراسة الدفوع التي قدمها اللاعب، ولن يتم سحب عينة جديدة منه.

كشف الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، تفاصيل حول تطورات أزمة إيقاف رمضان صبحي، نجم نادي بيراميدز. وأوضح أن جلسة استماع مع رمضان مقررة غدًا للاستماع إلى دفوعه القانونية والطبية.

أكد “خميس” أن الجلسة تهدف إلى استماع رمضان وممثليه قبل اتخاذ أي قرار. وأوضح أن هناك عينة تم سحبها من رمضان في أغسطس الماضي، وأظهرت أنها غير آدمية.

وفي حديثه لبرنامج “الكورة مع فايق”، أكد “خميس” أن اللجنة تتابع القضية بشكل قانوني ولا توجد ضغوطات على القرارات. وأشار إلى أنه لن تتم سحب عينة جديدة من رمضان، وإنما سيتم فحص الوثائق الخاصة بالعينة الأولى.

وختم “خميس” بالتأكيد على أن الهدف من الإجراءات هو العدالة وعدم المساس بمصلحة مصر وأرباب القرار في ذلك لن يتأثروا بأي ضغوطات خارجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading