الأهليالكورة المصرية

الأهلي أصبح الأقرب.. الخطيب يتدخل لحسم صفقة الموسم مقابل 20 مليون جنيه

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي على طلبات المدير الفني بخصوص تدعيم بعض المراكز في ميركاتو الصيف، وهذا بعدما طالب المدرب السويسري مارسيل كولر من الإدارة بضرورة ضم 3-4 لاعبين على أقل تقدير في سوق الانتقالات الصيفية، وخاصة في مركز قلب الدفاع وكذلك لاعب الظهير الأيسر بجانب الحصول على خدمات مهاجم شاب من داخل الدوري المصري.

الأهلي يقترب من أول صفقاته الصيفية

أوضحت التقارير الصحفية بأن أول صفقات الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي ستكون التوقيع مع اللاعب محمد شكري، الظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا، والذي سبق له وأن مثل المارد الأحمر في فرق الشباب والناشئين وظهر لمرات قليلة مع الفريق الأول.

 

وبحسب التقارير، فإن الحصول على خدمات “شكري” مرتبط برحيل علي معلول، وهو أمر محتمل بنسبة كبيرة، بعدما وصل اللاعب إلى آخر الشهور في عقده، وحتى الآن لم يتم تجديد التعاقد بينه وبين النادي الأهلي، وهو ما يفتح باب رحيله على مصراعيه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكان مصدر مقرب من إدارة الأهلي قد أكد بأن الأخيرة تجهز عرض رسمي للتوقيع مع محمد شكري، بعدما أبدى السويسري مارسيل كولر ترحاب كبير بالتوقيع مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي.

 

صراع بين الأهلي والزمالك على صفقة الموسم

سيدفع الأهلي نحو 15-20 مليون جنيه لصالح نادي سيراميكا كليوباترا، وهذا بجانب عرض لاعب أو لاعبان على سبيل الإعارة من أجل إجبار سيراميكا على بيع اللاعب والتنازل عن خدماته بعد نهاية منافسات هذا الموسم مباشرة.

وستكون المشكلة الوحيدة أمام الأهلي لاتمام هذه الصفقة هي وجود رغبة لدى مسؤولي الزمالك بالحصول على توقيع اللاعب، وخاصة في ظل أنباء وجود عروض خليجة لأحمد فتوح، ولكن حتى هذه الحظة يبدو المارد الأحمر هو الأقرب لحسم الصفقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading