الكورة المصرية

صدمة مدوية لجماهير الزمالك.. الأهلي يخطف توقيع صفقة الموسم رسميًا

تستمر إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في مساعيها لتدعيم صفوف الفريق الأول، بمجموعة من اللاعبين المميزين، وذلك من أجل الاستمرار بالمنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها الزمالك خاصة بعد نشوة الانتصار ببطولة الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

الزمالك يحاول تدعيم صفوفه

وعلى الرغم من عقوبة إيقاف القيد التي تعرض لها الزمالك بسبب مستحقات لاعبه المغربي السابق خالد بو طيب، إلا أن مجلس الإدارة لديه ثقة كبيرة في قدرته على حل تلك الأزمة ورفع العقوبة عن النادي.

ولكن جماهير الفارس الأبيض قد تعرضت لصدمة كبيرة، بعدما توقف المفاوضات بين الزمالك وبين عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر في الفترة الأخيرة.

وكان عبد الرحمن مجدي قد قام بتقديم طلب الي إدارة الإسماعيلي لرغبته بالرحيل عن الدراويش في الصيف المقبل وخوض تجرِبة جديدة، ودخل الزمالك في مفاوضات قوية مع اللاعب ووكيله لبحث إمكانية ضمه إلى القلعة البيضاء خاصة مع تراجع مستوي لاعبي الشق الهجومي وعلى رأسهم ابراهيما نداي وسيف الجزيري وسامسون اكينيولا.

وكان الزمالك قد أتم اتفاقه مع اللاعب قبل أن يدخل نادي الأهلي  ويصعب من مهمه الزمالك في التعاقد مع المهاجم الدُّوَليّ.

وكشفت مصادر من داخل نادي الإسماعيلي، بأن اللاعب عبد الرحمن مجدي أصبح الأن أقرب الي الأهلي  اكثر من الزمالك إلا أن الأمر لم يتم حسمه بعد، ومن المتوقع ان يحسنم اللاعب امره ويقرر الفريق الذي سينتقل اليه خلال الايام القليلة المقبلة خاصة مع تمسك ادارة الزمالك بضم اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading