الأهلي

بعد عودة وسام أبو علي إلى التدريبات وهدف كهربا.. الأهلي يعلن الموعد النهائي لرحيل موديست

تراجع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن فكرة الموافقة على استمرار الفرنسي موديست حتى نهاية الموسم في ظل اختفاء بصمات اللاعب خلال الفترة الماضية مع الفريق الأحمر.

كان هناك اتجاه داخل النادي الأهلي، بعد إصابة المحترف الفلسطيني وسام أبو علي بشأن الموافقة على تجديد عقد الفرنسي موديست لمدة شهرين، حيث من المقرر أن يرحل الفرنسي بنهاية شهر يونيو.

وجاء المستوى الضعيف للمحترف الفرنسي، والانتقادات الجماهيرية والإعلامية التي يتعرض لها اللاعب ليدفع الإدارة الحمراء لرفض فكرة الإبقاء على خدماته.
وعلم “موقع سحر الكورة” أن إدارة الأهلي رفضت دفع مقابل مادي جديد إلى موديست لمدة شهرين، بالتزامن مع اقتراب عودة وسام أبو علي وتسجيل محمود كهربا هدف الفوز في لقاء الاتحاد السكندري وتعطشة للمشاركة بشكل أساسي.

يأتي ذلك بالتزامن مع عودة النجم الفلسطيني وسام أبو علي للانتظام بشكل تدريجي في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المشاركة مع منتخب بلاده في لقاء لبنان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

ويسعى النادي االأهلي لعودة وسام أبو علي إلى فورمة المباريات وتجهيزه بنسبة 100%، بعد أن تعرض إلى إلتواء في الكاحل تسبب في غيابه عن التدريبات خلال الفترة الماضية.
ويواصل النادي الأهلي التحضير لخوض مواجهة الداخلية في بطولة الدوري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة ضمن مؤجلات الجولة رقم 12، وينطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading