الأهلي

مشروع صفقات كولر “بااااظ”.. الأهلي يتعثر في 4 صفقات خارجية دفعة واحدة

يجد النادي الأهلي خلال الوقت الحالي صعوبات كبيرة في حسم الصفقات التي حددها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لتدعيم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعثرت مفاوضات النادي الأهلي، مع محمد كوناتيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو، وذلك بسبب تحفظ الإدارة الحمراء على مستوى اللاعب في الفترة الماضية.

وكان محمد كوناتيه قد رحل عن صفوف أخمات جروزني الروسي، ويبحث اللاعب عن البقاء في أوروبا خلال الفترة المقبلة.

في الوقت الذي خسر خلاله النادي الأهلي، صفقة زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، حيث أصبح في طريقه نحو الانتقال إلى الدوري البلجيكي.

الصفقة الثالثة تتمثل في خسارة الأهلي لصفقة بديل زين الدين بلعيد، حيث تعثر الفريق الأحمر في ضم المدافع التونسي علاء غرام مدافع الصفاقسي التونسي حيث حسم اتفاقه مع فريق شاختار الأوكراني.

لا يختلف الكلام كثيراً عن المغربي يحيى عطية الله الظهير الأيسر لفريق سوتشي الروسي، وذلك بعد طلب مارسيل كولر الحصول على خدماته، حيث شهدت الساعات الماضية خلافات مالية كبيرة بعد طلب فريقه الحصول على 2 مليون دولار.

وعلم “موقع سحر الكورة” أن هناك حالة من الغضب الشديد لدى مارسيل كولر، وذلك بسبب تعثر الصفقات التي كان قد حددها لتطوير فريق الكرة بالنادي الأهلي، قبل المنافسة في الموسم الجديد على العديد من البطولات الكبرى والتي على رأسها مونديال الأندية 2025 وبطولة انتركونتينينتال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading