الأهلي

أول قرار من الخطيب ضد الزمالك ولبيب بعد تلميحات الهروب الكبير من القمة

فرض النادي الأهلي تحت رئاسة محمود الخطيب مجموعة من القرارات الهامة، وذلك بعد تمسك نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بعدم لعب لقاء القمة.

نادي الزمالك كان قد أعلن عقب لقاء المصري البورسعيدي عن عدم لعب سوى لقاء فاركو، على أن ينتظر انتهاء جميع الأندية المتنافسة من خوض الدور الأول، وهو ما يعني عدم لعب لقاء القمة ضد الأهلي يوم الثلاثاء المقبل 25 يونيو.

-موقف مجلس الأهلي من قرار الزمالك بشأن طلب تأجيل القمة

علم “موقع سحر الكورة” بوجود تمسك من جانب إدارة النادي الأهلي، بخوض القمة في الموعد الذي تم تحديده من جانب رابطة الأندية يوم 25 يونيو.

ويرفض النادي الأهلي إجراء أي تعديلات على موعد لقاء القمة ضد نادي الزمالك، وسوف يتحرك المارد الأحمر بشكل طبيعي إلى ملعب اللقاء.

ويواصل النادي الأهلي المنافسة بشكل قوي على لقب الدوري، في ظل الصراع القوي مع بيراميدز على الصدارة، وكان الفريق الأحمر قد حقق الفوز على الاتحالد السكندري بهدف محمود كهربا.

وحتى الآن هناك رفض تام من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك، لفكرة خوض لقاء القمة ضد النادي الأهلي يوم الثلاثاء المقبل، وهو ما يمهد إلى انسحاب الفارس الأبيض من المواجهة.

ويتصدر بيراميدز الدوري برصيد 59 نقطة وذلك بعد خوض 24 لقاء في بطولة الدوري، بينما يتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث وذلك برصيد 39 نقطة بعد لعب 17 لقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading