الأهلي

لجنة التخطيط ترفض قرار كولر بشأن رحيل نجم الفريق وأزمة مشتعلة داخل الأهلي

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، في صدام قوي مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضرورة رحيل أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأحمر، والمعار إلى سيراميكا كليوباترا، خلال الفترة الحالية، وعدم عودته إلى القلعة الحمراء، لعدم الاقتناع بخدماته الفنية.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن رفض لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، قرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بتسويق أحمد القندوسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، لجنة التخطيط ترفض قرار السويسري مارسيل كولر بشأن أحمد القندوسي، والأمور مشتعلة داخل الأهلي، والسويسري مصمم على موقفه، واللاعب طلب من إدارة القلعة الحمراء، ضرورة حسم موقفه، سواء بالعودة أو الرحيل بشكل نهائي.

وتابع المصدر: “أحمد الفندوسي، أبلغ إدارة النادي الأهلي، انه يمتلك العديد من العروض الأوروبية، وفي حالة عدم عودته من جديد إلى القلعة الحمراء، سيرحل إلى الخارج، ولكن بشكل نهائي، اللاعب أبدى غضبه الشديد من تجديد إعارته ويرفض ذلك الاقتراح”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الداخلية، في الساعة السابعة مساء غداً الجمعة، في المواجهة التي ستلعب على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من مباريات الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading