الأهلي

تقارير تُعلنها : الأهلي ينافس صن داونز على جوهرة أورلاندو بيراتس

أوضحت مصادر صحفية اليوم الخميس، أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع نظيره نادي أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، للحصول على خدمات الكونغولي كريم كيمفويدي نجم الفريق.
وقال موقع “enquete.cd”، إن الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي ويانج أفريكانز التنزاني، تقدموا بعروض لضم ”كيمفويدي” نجم وسط فريق أورلاندو بايرتس، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكر الموقع، أن هناك العديد من الأشخاص داخل النادي يتمسكون ببقاء ”كيمفويدي” موهبة الفريق؛ لتحقيق مشروع النادي في المُستقبل القريب، خاصة أنه أحد أهم اللاعبين.

تقارير، الاهلي يفاوض الكونغولي كريم كيمفويدي لاعب أولاندو بايرتس | الايام المصرية
وأكد الموقع أن كيمفويدي، يمتلك عرض أوروبي من نادي فودبالسكي بارتيزان الصربي، لكن الأمور لم تحسم حتى وقتنا هذا.
ويبلغ كريم كيمفويدي من العمر 22 عاما، وينشط في خط الوسط الهجومي، ويلعب على الجناحين، ويُجيد اللعب بالقدم اليُمنى، وقيمته التسوقية 750 ألف يورو.
الكونغولي كيمفويدي يدخل دائرة اهتمامات الأهلي

وخاض كيمفويدي 22 مباراة مع نادي أولاندو بايرتس الجنوب أفريقي خلال الموسم الحالي، وسجل هدفين.
تهدف إدارة النادي الأهلي إلى تعزيز عدة مراكز في صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لسد الفجوات الموجودة وتعزيز التشكيلة، خاصة في ظل قلة الخيارات في بعض المراكز بسبب الإصابات أو تراجع أداء بعض اللاعبين.
تُعتبر مراكز الجبهة اليسرى والمهاجم الصريح وقلب الدفاع من بين المتطلبات التي يحتاج الفريق لتعزيزها، حسب طلبات المدير الفني مارسيل كولر. يُسعى لتعزيز هذه المراكز في أسرع وقت ممكن لتخطي أزمة النقص في التشكيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading