الأهلي

الأهلي يرد على أنباء التعاقد مع حارس الزمالك مجانًا.. مفاجأة قوية

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، أقاويل بواسائل الإعلام بشأن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد عواد مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الرياضي الجاري 2023-2024.
ومن المرجح أن يرحل محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد الأزمة التي نشبت من جانبه عقب المشادة مع زميله في الفريق حسام عبد المجيد خلال مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة.

وارتبط اسم عواد بشدة من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خاصًة في ظل الأنباء التي تشير إلى اقتراب محمد الشناوي من الرحيل إلى الدوري السعودي عبر بوابة نادي الوحدة في الصيف الجاري.
وتواصل موقع “سحر الكورة” مع مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، لمعرفة حقيقة مفاوضات مجلس إدارة مع محمد عواد حارس مرمى الزمالك، لضمه بالموسم الجديد.
وقال مصدر مطلع داخل الأهلي، أن لا يوجد مفاوضات من الأساس مع محمد عواد، مشددا بأن النادي لا يفكر في اللاعب على الرغم من اقتراب نهاية عقده وسيكون مجانًا هذا الصيف.

وأوضح المصدر، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر مكتفي بثلاثة الحراس المتواجدين داخل صفوفه وهم؛ محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الداخلية، مساء غدا الجمعة الموافق 21-6-2024 في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي الحالي 2023-2024.
ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 36 نقطة من لعب 17 مباراة، فيما يتواجد الداخلية في المركز الأخير من الدوري برصيد 15 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading