الزمالك

الزمالك يواصل التحدي.. رسالة قوية من عضو مجلس الإدارة بشأن استكمال مواجهات الدوري

علق رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على موقف مجلس إدارة القلعة البيضاء بشأن استكمال مواجهات بطولة الدوري.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن عقب مواجهة المصري الماضية أنه لن يستكمل مشواره في بطولة الدوري إلا بعد تنفيذ طلباته التي وجهها للمسؤولين عن تنظيم مباريات الدوري.

وكتب “نصوحي” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك ” : إذا كنت تريد العدل وتكافؤ الفرص وعدم الكيل بمكيالين ..لا تخاف من نتائج الوصول إليهم”.

وجاءت طلبات مجلس إدارة نادي الزمالك كالتالي:

أولاً … التحقيق العاجل فيما حدث في مباراة المصري من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد ، و التي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تماماً ،كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة و حكم تقنية الفيديو و منعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

ثانيا …أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

 

ثالثا…انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

رابعا …أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتى نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فاركو، المقرر لها غداً الجمعة باستاد المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading