الكورة المصرية

صفقة مدوية الأهلي رفضها ومستقبله مع الزمالك في الميزان

أشرف بن شرقي، نجم نادي الزمالك الحالي والريان القطري السابق، يجد نفسه في مفترق طرق مع استلامه خمس عروض احترافية من دوريات الخليج، فرنسا، وتركيا. وفقًا لتصريحات وكيله رشيد بن شرقي، تتضمن هذه العروض ثلاثة من دوريات السعودية والإمارات وقطر، بالإضافة إلى عرضين من الدوريين الفرنسي والتركي.

المفاضلة بين العروض

بن شرقي ينوي دراسة جميع العروض المقدمة، حيث سيقوم بالمفاضلة بينها بناءً على المشروع الرياضي المقدم ومستوى الدوري، بالإضافة إلى فرص المشاركة في البطولات الكبرى. هذا يعكس التحدي الذي يواجهه في اختيار مستقبله الاحترافي القادم.

عودة إلى الزمالك؟

رغم العروض الوافدة، بقيت إمكانية عودة بن شرقي إلى الزمالك مفتوحة حسب تصريحاته، حيث أكد أن كل شيء ممكن في كرة القدم، وهو يفتح الباب لكافة الاحتمالات.

رفض الأهلي وأسبابه

فيما يتعلق بالأهلي، رفض مارسيل كولر، المدير الفني للنادي، ضم بن شرقي لعدة أسباب منها رغبته في السيطرة على الأوضاع داخل الفريق ورفض الراتب المرتفع الذي يبلغ 3 ملايين دولار سنويًا. كما تأثر القرار أيضًا بعمر اللاعب الذي تجاوز 30 عامًا، مما جعل النادي يتجنب الاستثمار في لاعب في منتصف مسيرته.

تأثير القرار على مستقبل بن شرقي

تبقى الخطوة القادمة لبن شرقي قرارًا حاسمًا يمكن أن يحدد مساره المهني في السنوات القادمة، حيث سيكون اختياره بين العروض الوافدة وإمكانية البقاء في الزمالك تحت المجهر الرياضي والمالي.

الختام

مستقبل أشرف بن شرقي يبقى محط اهتمام العديد من متابعي الكرة العربية، في انتظار القرار النهائي الذي سيُعلن عنه قريبًا، مما يجعله موضوعًا مثيرًا للمتابعة والتحليل في الأيام القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading