الأهليالكورة المصرية

قبل لقاء بيراميدز.. حسين الشحات يكشف عن لطمة جديدة إلى محمد الشيبي

لا حديث في الشارع الرياضي المصري سوى عن مواجهة الأهلي وبيراميدز الصعبة والمرتقبة يوم 12 يوليو المقبل والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويجهز حسين الشحات جناح النادي الأهلي مفاجأة في المواجهة القوية.

وعلم “موقع سحر الكورة” أن حسين الشحات جناح النادي الأهلي يصر على المشاركة بشكل أساسي في اللقاء المقبل، وهو ما يجعله في جبهة قوية ومشتعلة ضد محمد الشيبي الجناح الأيمن المغربي لفريق بيراميدز.

ويعتمد مارسيل كولر على خدمات حسين الشحات في مركز الجناح الأيسر، ويعتبر من العناصر الهامة في تشكيل القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، وهو ما يضعه في تحدي قوي ضد محمد الشيبي.

وتعهد حسين الشحات بتقديم مواجهة قوية مع النادي الأهلي في المواجهة القادمة، رغم اللقاء الصعب والمنتظر ضد محمد الشيبي لاعب المنتخب المغربي، وذلك رغم أزمة الثنائي.

ويبقى هناك مواجهة مرتقبة بين الشحات والشيبي خلال لقاء الأهلي وبيراميدز المقبل في الدوري، وذلك على خلفية أزمة الثنائي والتصعيد الذي لم يتوقف في المحاكم والنيابة على مدار الشهور الماضية.

ويمثل حسين الشحات قوة كبيرة في تشكيل النادي الأهلي على مدار الفترة الماضية من حيث تسجيل وصناعة الأهداف.

ويتصدر فريق بيراميدز بطولة الدوري المصري وذلك برصيد 68 بعد لعب 27 لقاء، في حين يتواجد النادي الأهلي في المركز الثاني وذلك بعد لعب 23 لقاء حيث حصد المارد الأحمر 57 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading