الأهلي

صدمة قوية.. الأهلي يفتقد ٦ لاعبين أمام بيراميدز

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة وذلك قبل مواجهة بيراميدز، في اللقاء الذي من المقرر إقامته مساء يوم الجمعة المقبلة، في المواجهة التي ستلعب على ستاد القاهرة الدولي.

ويفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر خدمات عدد من لاعبي الفريق الأحمر في مباراة بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز، بسبب العديد من الأمور المختلفة، لاسيما ان مواجهة الفريق السماوي، قوية وستحدد ملامح بطل الدوري هذا العام.

ويغيب عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة بيراميدز في بطولة الدوري على رأسهم الثلاثي كريم الدبيس، حمزة علاء، أحمد نبيل “كوكا”، لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، حيث رفض البرازيلي ميكالي التخلي عن ثلاثي الفريق.

ويعاني علي معلول، ومصطفى مخلوف، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إصابة قوية، ستبعدهم عن مواجهة بيراميدز، بجانب خروج التونسي محمد الضاوي “كريستو”، الذي اقترب من الانتقال لصفوف الرجاء المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يحقق فوزاً غالياً على نظيره طلائع الجيش، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مباريات الدوري الممتاز.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة بيراميدز، في الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبلة، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من مباريات الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading