الأهلي

الخطيب ينفجر غضبًا في لاعبي الأهلي ويتخذ قرارًا عاجلاً (تفاصيل)

اتخذ محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي قرارًا عاجلاً بعد تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء مع إنبي، في بطولة الدوري الممتاز

وتعادل الأهلي مع إنبي 2- 2،ـ في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الإثنين، على استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

كهربا، أحرز هدف التقدم للأهلي في الدقيقة الـ44 من عمر المباراة، بضربة رأس من داخل منطقة الجزاء.

وتعادل يوسف لبيب لإنبي في الدقيقة 60 من عمر المباراة، وعاد كهربا ويسجل هدف الأهلي الثاني في الدقيقة الـ73 من عمر المباراة، وفي الدقيقة الـ94 نجح يوسف لبيب من تسجيل الهدف الثاني للفريق البترولي.

إيقاف مستحقات لاعبي الأهلي

وعلمن من مصادرنا الخاصة، أن محمود الخطيب، قرر اليوم الثلاثاء، إيقاف مستحقات لاعبي الأهلي لأجل غير سممى، بسب تراجع أداء الفريق في الفترة الأخيرة وتراجع النتائج في بطولة الدوري، حيث تعرض الفريق للخسارة أمام البنك الأهلي 4- 3 وتعادل مع إنبي 2- 2، ليفقد الفريق 5 نقاط من مباراتين.

وأبدى الخطيب، غضبه الشديد من مستوى لاعبي الأهلي، واستقبال الفريق أهداف في الدقائق الأخيرة من المباريات وهو ما حدث في مباراتي البنك الأهلي وإنبي، وهو ما قد يؤثر على مشوار الفريق خلال رحلته في الحفاظ على لقب بطولة الدوري.

موعد مباراة الأهلي وزد

ويستعد الأهلي لخوض مباراة زد، المقرر لها بعد غدٍ الخميس، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، جمعهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل فيي 3 لقاءات وتعرض للهزيمة فيي مباراة واحدة، أحرز لاعبيه 22 هجفًا وتلقت شباكه 11 هدفًا، ولديه 8 مباريات مؤجلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading