الأهلي

صدام غير مسبوق بين كولر وإدارة الأهلي.. ماذا يحدث؟

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة زد اف سي في بطولة الدوري والتي من المقرر أن تقام يوم الخميس المقبل.

وتسيطر حالة من الاستياء داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وذلك بسبب تكرار الفريق الأخطاء المحلية للمرة الثانية سواء أمام البنك الأهلي أو أمام فريق إنبي وتفريط الفريق في 4 نقاط بالمشوار المحلي، وهو ما جعل هناك تدخل من الإدارة لطلب بعض التقرير التي تفسر أسباب تراجع الأداء.

 

وجاءت حالة الغضب لتخوف الإدارة من دخول الفريق الأحمر، في دوامة من نزيف النقاط على المستوى المحلي، بالتزامن مع صعوبة المنافسة على المستوى القاري سواء في نصف النهائي أمام مازيمبي أو في حالة التأهل إلى النهائي، خاصة أن مباريات الفترة القادمة في فترة زمنية متقاربة ولا يوجد وقت مناسب لعلاج بعض الأخطاء.

 

وهناك تحركات قوية من جانب جهاز الكرة وتحديداً محمود الخطيب، للتواصل مع المدير الفني والحديث عن سبب تكرار الأخطاء الفنية سواء في التشكيل أو خلال التبديلات، وحالة التهاون التي تظهر على بعض العناصر بالفريق، وهو ما يتسبب في خسارة النقاط في ظل الثقة الزائدة عن الحد.

 

وكان السويسري مارسيل كولر قد خرج عقب لقاء إنبي، لتوجيه انتقادات قوية لبعض اللاعبين، وتعهد بتصحيح مسار الفريق.

تعليق واحد

  1. وأين تصحيح الإخطاء في ماتش زد … كولر محتاج وقفه من الإدارة بيلعب لاعبين دون المستوي علي حساب لاعبين آخرين … عندك كريستور التونسي الي بيقبض بالدولار وعبدالقادر قرب يطفشهم ويلعب طاهر سطلانه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading