الزمالك

حسين لبيب يكشف عن صدمة كبرى للزمالك خلال الفترة القادمة!!

أكد حسين لبيب، رئيس الزمالك، أن النادي مهدد مرة أخرى بإيقاف القيد في حالة عدم دفع الغرامة الموقعه عليه لصالح المغربي خالد بوطيب لاعب الفارس الأبيض السابق.

وقال لبيب في تصريحات عبر قناة”dmc”: “مباراة الاهلي عاديه من ضمن مباريات الدوري، والميزه فيها اننا دخلنا النادي متذ5شهور ووجدنا الفرق الرياضيه تحتاج احلال وتجديد”.

وتابع:” كان هناك مشاكل كبيره في النادي وقت تولينا المسئولية، انا فرحان بالفوز على الاهلي وقت المباراة وتنتهي وقتها، وبعدها مش فرحان، دي ثاني مره اخرج في الاعلام”.

واضاف لبيب: “دفعنا 3 مليون دولار غرامات في قضايا دوليه وكان تحدي كبير، والناس بتقول عارفين المشاكل وقولتوا عندكم حلول ايوه عارفين ان في مشاكل”.

وأشار:” مش عاوز حد يقلق ولكن لابد ان يعرف الجميع الجقيقه كان مطلوب مننا 2 ونصف مليون دولار بالاضافه لفسخ عقد اوسوريو، وتفاوضنا معه ونزلنا المبلغ للنصف ودفعنا 3 مليون دولار غرامات وديون على النادي”.

وشدد لبيب: “لم نتناسى ان لدينا قضيه خالد بوطيب والازمه ان الغرامة الموقعة على الزمالك المبلغ 2 مليون و400 الف يورو، اه فرحت ولكن اصبحت انظر للواقع والازمات الموجوده”

وأردف: “تقريبا اصبح الزمالك مديون 3 مليون دولار مرة أخرى بما يوازي 150 مليون جنيه، اه احنا عارفين لكن انا مش متسبب في 300 مليون جنيه ديون”.

واكمل لبيب:” عندنا مشاكل كبيرة والقضايا كلها ترجع لـ2015 و2019،وساسي داخل علينا وباتشيكو، بعد فك القيد واصبح لدينا كيان فريق، ولازم الناس تفهم ليه تعاقدنا مع 10 لاعبين لان متوقع في اي يوم اوبكره الصبح القيد يتوقف ثاني”.

وزاد: “عقد بوطيب كان في شرط اذا مشتني ادفعلي قيمه العقد، الفيفا في حكمها قالت ان النادي معملش شغله مظبوط ومطالب بدفع2 مليون و400 الف يورو لاما القيد يتوقف”.

وأختتم:” الرقم الذي تم دفعه منذ تولينا مسئولية النادي دفع مديونيات سابقه وعاديه بمايوازي 456 مليون جنيه، في 6 شهور ده غير اي امور أخرى معظم المبلغ مديونيات ليس لنا علاقه بها”.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading