الأهلي

“سامحوني مش هأكمل”.. نجم الأهلي يعلن رحيله عن النادي ويكشف عن فريقه الجديد

أكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي الأنباء المتداولة بخصوص وصول عرض ضخم إلى نجم القلعة الحمراء، وذلك من قبل أحد الأندية الكبيرة في الدوري القطري، والذي يطلب فيه الحصول على توقيعه مقابل راتب سنوي يقدر بنحو 2 مليون دولار، وهو ما جعل اللاعب يعتذر لإدارة النادي عن استكمال مفاوضات تجديد العقد، وأكد على أنه سيرحل عن الفريق بعد نهاية هذا الموسم مباشرة.

عرض قطري للتعاقد مع نجم الأهلي

أشارت تقارير إعلامية بأن هناك رغبة كبيرة من جانب علي معلول، الظهير الأيسر في النادي الأهلي، للانتقال نحو تجربة احترافية جديدة في الدوري القطري، وهذا بعد وصول عرض رسمي يشمل حصوله على راتب يقدر بنحو 2 مليون دولار في الموسم الواحد بجانب بعض الإضافات والامتيازات الأخرى.

وأوضحت التقارير، بأن “معلول” قد وافق على الانتقال نحو الدوري القطري، وتحدث مع مسؤولي الأهلي بخصوص هذا الشأن وأعتذر عن عدم استكمال مفاوضات التجديد.

وكان المارد الأحمر قد عرض نحو 1.2 مليون دولار على معلول من أجل تجديد عقده، وذلك على أن يحصل اللاعب على جزء من هذا الراتب بالعملة المحلية، وهو الأمر الذي رفضه الظهير التونسي بشكل قاطع.

وكانت هناك نقطة خلاف أخرى بين الأهلي ومعلول في المفاوضات، وهي رغبة الإدارة في أن يكون التجديد لمدة موسم واحد فقط، في حين كان اللاعب يرغب في الحصول على عقد يستمر لنحو موسمين، وذلك لكون هذا العقد ربما يكون الأخير في مسيرته مع كرة القدم.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading