الأهلي

صفقة التاريخ والجماهير مبسوطة.. الأهلي يخطف توقيع صفقة الموسم لمدة 3 سنوات رسميًا

ذكرت تقارير صحفية أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد بدأ مفاوضات جادة مع أحد نجوم الدوري المصري، تمهيدًا لضمه بشكل رسمي في الساعات القادمة وأشارت التقارير إلى أن المفاوضات تسير بشكل ممتاز، وأن اللاعب أبدى موافقة نهائية على الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يحسم أول صفقاته الصيفية

ذكرت التقارير أن إدارة النادي الأهلي توصلت إلى اتفاق مع اللاعب محمد شكري، نجم فريق سيراميكا كليوباترا والظهير الأيسر لمنتخب مصر، وذلك استعدادًا لضمه في فترة الانتقالات الصيفية ووفقًا لمصدر مقرب من النادي الأهلي، طلب الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر من الإدارة ضرورة التعاقد مع لاعب بارز في مركز الظهير الأيسر، وذلك بعد معرفته بإصابة علي معلول وتعرضه لتمزق في وتر أكيليس واحتمالية غيابه عن الملاعب لمدة طويلة.

وفقًا لمصادر مقربة من الجزيرة، يمتلك النادي الأهلي بندًا في عقد اللاعب يتيح له الحصول على خدماته مقابل دفع حوالي 10 ملايين جنيه لصالح نادي سيراميكا كليوباترا و من المتوقع أن يبدأ مسؤولو الشياطين الحمر في تفعيل هذا البند من أجل التعاقد مع اللاعب رسميًا في الصيف.

الأهلي يجدد عقد علي معلول

في سياق مشابه، أشار الإعلامي أحمد شوبير إلى أن الكابتن محمود الخطيب قد قرر تمديد عقد علي معلول لمدة سنتين، وذلك بعد ساعات قليلة من تعرض اللاعب لإصابة خطيرة أثناء مشاركته مع الفريق في مباراة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading