الأهلي

رد رسمي وصريح من الأهلي على رحيل أليو ديانج إلى الزمالك في الصيف

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي الزمالك، في مفاوضات قوية مع المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه بناء على تعليمات من قبل البرتغالي جوزيه جوميز.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الإعلامية التي أكدت على انتقال أليو ديانج إلى الزمالك، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث يخطط اللاعب لفسخ تعاقده والانتقال إلى القلعة البيضاء، على حسب ما ذكره بعض الإعلاميين المنتمين لنادي الزمالك.

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة انتهاء عقد المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأحمر، وانتقال اللاعب إلى الزمالك، بداية الموسم المقبل، وحقيقة تلقي اللاعب بعض العروض الخليجية.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن توقيع المالي آليو ديانج لاعب وسط فريق الأهلى لنادى الزمالك بدعوى انتهاء عقده مع الأهلي، غير صحيح، واللاعب لم يوقع على أي عقود للقلعة البيضاء.

وتابع: “ديانج مُرتبط بعقد مع الأهلي ينتهي بنهاية موسم 2025|2026 فكيف له أن يرحل دون موافقة النادي؟ وتعافى من إصابته الأخيرة تماماً وبات جاهزا للمشاركة في المباريات حال استدعاء مارسيل كولر مدرب الفريق له”.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الترجي الرياضي التونسي، في الساعة الثامنة مساء يوم السبت المقبل، في المواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading