الأهلي

صدمة حسام حسن.. إصابة نجم الأهلي وغموض موقفه من اللحاق بمواجهة بوركينا فاسو

تلقى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، صدمة قوية، بعد الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، وذلك قبل مواجهة الترجي التونسي، في اللقاء الذي سيقام، مساء يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

ويكشف حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن قائمة الفراعنة، التي سيخوض بها مواجهة بوركينا فاسو، وغينيا بيساو، في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم أمريكا 2026، حيث يرغب التوأم في تجهيز جميع اللاعبين، استعداداً لتلك المواجهة الهامة والمرتقبة.

وتعرض عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية، وذلك خلال مران المستبعدين داخل القلعة الحمراء، قبل مواجهة الترجي التونسي، حيث سيتلقى اللاعب العلاج اللازم والفحوصات الطبية، وذلك من أجل الاطمئنان عليه، وتحديد موقفه من الانضمام إلى قائمة منتخب مصر استعداداً لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

وعلم “سحر الكورة”، من مصادره داخل الأهلي، عمر كمال عبد الواحد، تعرض إلى إصابة قوية بكدمة في الكاحل وتسببت في تورم وغيابه عن مران المستبعدين لمباراة الترجي التونسي، وسيخضع اللاعب إلى العديد من الفحوصات الطبية، من أجل الاطمئنان عليه، ورفع تقرير كامل إلى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، لاسيما أن عمر سيعوض غياب الدولي التونسي علي معلول.

وأبدى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، رغبته في ضم عمر كمال عبد الواحد، من أجل الاعتماد عليه في الجانب الأيسر، من أجل تعويض غياب محمد شكري، وأحمد فتوح، لاسيما ان الثنائي يعاني من إصابة قوية خلال الفترة الحالية، حيث يعاني نجم الزمالك من إصابة عضلية، بينما محمد شكري يعاني من إصابة في الرباط الصليبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading