الأهلي

ضربة “إيطالية” تباغت الأهلي وبترولية مدوية ضد الزمالك.. أحمد شوبير يحذر بشدة

وجه الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، تحذيرات قوية إلى المارد الأحمر قبل خوض مواجهة الإياب ضد فريق الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “مواجهة نهائي دوري المؤتمر الأوروبي بين أتالانتا الإيطالي وفريق بايرن ليفركوزن كانت بمثابة درس إلى النادي الأهلي، حيث كان يتوقع الجميع تفوق الفريق الألماني ولكن ذلك لم يحدث وخسر بسبب الثقة الزائدة”.

وأوضح “أرفض بشدة حالة الثقة الزائدة لدى الجماهير والإعلام بشأن ارتفاع فرص الأهلي في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي حيث يجب أن يكون هناك حذر شديد من بطل تونس في اللقاء المقبل”.
وواصل “الجميع كان يتوقع أن يتفوق بايرن ليفركوزن بطل الدوري الألماني على حساب فريق أتالانتا الذي لم يحصد في تاريخه سوى لقب وحيد ولكن الفريق الإيطالي خالف وكتب التاريخ وحصد اللقب القاري”.
وزاد “ما حدث يعتبر درس للنادي الأهلي بشأن ضرورة الإصرار على الفوز من الدقيقة الأولى، واحترام المنافس”.
-شوبير يكشف عن تفاصيل ضربة إنبي الموجعة ضد نادي الزمالك
وفي نفس السياق، أكد الإعلامي أحمد شوبير أن أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تعامل بذكاء شديد بعد وضع بند يسمح لفريق البترولي بالحصول على أموال إضافية في صفقة زياد كمال.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “إنبي سوف يحصل على 100 ألف دولار من الزمالك بعد حصد لقب الكونفيدرالية، كما سوف يحصد 50 ألف دولار حال حصد لقب السوبر الأفريقي”.
وواصل “حال حصد فريق الزمالك أي ألقاب محلية سيكون هناك مقابل مادي سوف يذهب إلى إدارة فريق إنبي وذلك يكشف عن نجاح فكر أيمن الشريعي”.
واختتم “فريق بيراميدز سوف يحصل على نسبة أيضاً بعد مشاركة نبيل عماد دونجا وعمر جابر مع الفارس الأبيض في الكونفيدرالية، بينما عقد عبد الله السعيد ليس به هذا البند حيث لم يشارك بسبب عدم القيد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading