الأهلي

قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي تكشف أول الراحلين خلال فترة الانتقالات

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه التي سيخوض بها مواجهة الترجي التونسي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء المرتقب والمنتظر، والذي سيقام يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

وشهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الترجي التونسي، والتي أعلن عنها السويسري مارسيل كولر، غياب كريم الدبيس، واستبعاده من المباراة، بشكل رسمي، على الرغم من غياب علي معلول، ليوجه كولر رسالة إلى الدبيس، بشأن رحيله عن الفريق نهاية الموسم الجاري.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي كلا من:-
حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.
خط الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة.
خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، احمد عبد القادر ، أليو ديانج، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد، احمد كوكا، طاهر محمد طاهر.
خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبوعلي، أنتوني موديست.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من لجنة التخطيط، ضرورة تسويق كريم الدبيس، لاعب الفريق الأحمر، لعدم الاحتياج له خلال الفترة الحالية، وطلب التعاقد مع بديل قوي لعلي معلول.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الترجي التونسي، في الساعة الثامنة مساء يوم السبت المقبل، في اللقاء المرتقب والمنتظر والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور النهائي، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading