الأهلي

ميدو يشيد بصفقة “أمير توفيق” مع الأهلي.. وينصح كولر بمشاركة الرباعي ضد الترجي

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، أن هناك ارتياح بين جماهير فريق الترجي التونسي رغم انتهاء لقاء الذهاب أمام الأهلي بنتيجة التعادل السلبي.

وقال ميدو في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام مع الإعلامي المميز محمد الليثي “سبب ارتياح فريق الترجي التونسي هو عدم تلقي أي أهداف من النادي الأهلي في لقاء الذهاب”.
وأضاف “يجب استمرار تواجد مروان عطية في خط الوسط، بجانب إمام عاشور وأكرم توفيق، حيث سيكون لدى هذا الثلاثي القدرة على تحقيق التوازن في العوامل الدفاعية والهجومية بشكل مميز في المواجهة النهائية”.

وتابع “بيرسي تاو سوف يعود ويتألق في مواجهة الإياب، حيث رغم اهتزاز حالته الفنية في الفترة الماضية، ولكن مثل اللاعب الجنوب أفريقي يحتاج إلى لقاء كبير من أجل العودة على الطريق الصحيح”.
-أحمد حسام ميدو يعلق على أداء وسام أبو علي مع الأهلي: صفقة قوية بنسبة 100%
قال نجم الكرة المصرية السابق في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت اف ام “وسام أبو علي يؤدي بشكل قوي مع القلعة الحمراء وهو صفقة قوية ورابحة ومفيدة للقلعة الحمراء في مركز المهاجم الصريح”.

وتابع “إدارة الأهلي تستحق التحية على ضم صفقة قوية ومميزة مثل وسام أبو علي، حيث تعتبر بصماته جيدة مع الفريق ويستحق الاستمرار في التشكيل الأساسي على حساب محمود كهربا وموديست”.
وكان أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي كلمة السر في حسم المفاوضات مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي من فريق سيريس السويدي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading