الأهلي

بأمر من كاف.. قنوات مجانية تبث مباراة الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، عن إذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب دور نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها غدا السبت الـ 25 من شهر مايو الجاري على استاد القاهرة الدولي، بشكل مجاني في بعض محطات البث داخل القارة الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، من خلال موقعه الرسمي، عن توفير بعض محطات البث المجانية في إفريقيا لإذاعة مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث أشار إلى أن المباراة ستكون منقولة عبر قنوات “SABC، وAzam Media وAfroSport”.

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي والترجي التونسي  في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة الناقل الحصري لمباريات وبطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ويمكن للجمهور في مصر، مشاهدة المباراة بشكل مجاني من خلال قناة أون تايم سبورتس على البث الأرضي، حيث تحصل القناة على مباريات البطولة التي تقام داخل القاهرة، حيث يمكن مشاهدة المباراة بشكل مجاني دون تشفير.

وكان الأهلي قد تعادل مع فريق الترجي التونسي في مباراة الذهاب دون أهداف يوم السبت الماضي، على ملعب حمادي العقربي في رادس، حيث يحتاج الأهلي في مباراة الغد للفوز بأي نتيجة من أجل تحقيق البطولة الـ 12 في تاريخه، مسلحا بعامل الأرض والجمهور.

وينهي الفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الاستعدادات للمباراة المرتقبة غدا السبت، حيث استقر على اللاعبين الذين سيخوضوا مباراة الغد، والبديل المناسب للاعب علي معلول الذي تعرض لإصابة قوية حيث يتوقع أن يدفع بتشكيل “مصطفي شوبير، محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، كريم فؤاد، إمام عاشور، مروان عطية، أكرم توفيق، بيرسي تاو، حسين الشحات، وسام أبو علي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading