الأهلي

خالد الغندور يطلق تعليق مثير بعد حصد الأهلي لقب دوري الأبطال.. ورد فعل مثير من إمام عاشور

علق الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق على فوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق الترجي التونسي بهدف دون رد في إياب نهائي المسابقة القارية.
واستضاف النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر أمام منافسه الترجي التونسي على ملعب “القاهرة الدولي” في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث انتهى اللقاء بهدف دون رد.
وجاء هدف فريق الأهلي عن طريق رامي ربيعة في الدقيقة 8 من الشوط الأول أمام الترجي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب “القاهرة الدولي” اليوم السبت.
وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”:” الاهلي يواجه الزمالك بكأس السوبر الافريقي بالسعودية، النادي الاهلي بطلا لبطولة دوري ابطال افريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف”.

عقب فوز النادي الأهلي على الترجي الرياضي التونسي في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، دخل إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في نوبة بكاء عاطفية. تمت مشاهدة إمام وهو يبكي بعد نهاية المباراة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.
فور انتهاء اللقاء، اقترب الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر من إمام عاشور لتهنئته بالفوز الكبير وتقديره لما قدمه في المباراة.
هدف الأهلي الوحيد في المباراة جاء عن طريق اللاعب رامي ربيعة، حيث سجله روجير أهولو لاعب الترجي بالخطأ في مرماه. بهذا الفوز، توج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه، وأضافت هذه اللحظة المؤثرة من إمام عاشور لمزيد من العاطفة للانتصار الكبير.

وخاض الأهلي لقاء الليلة بتشكيل مكوّن من: مصطفى شوبير و محمد هاني ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد ومروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبوعلي.
فيما خاض الترجي المباراة بتشكيل مكوّن من : أمان الله مميش في حراسة المرمى، محمد بن علي – ياسين مرياح – محمد أمين توجاي – محمد أمين بن حميدة في الدفاع، حسام تقا – روجي أهولو – غيلان الشعلالي في الوسط، حسام غشا – يان ساس – رودريجو رودريجيز في الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading