الأهلي

علشان تتفرج على ماتش الأهلي والترجي في البيت أول ما تصحى روح اشتري القطعه دي بـ 10 جنية وإتمتع بالمشاهده في بيتك

 

يحبس جماهير النادي الأهلي الأنفاس، انتظارا للمباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم مع فريق الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم السبت القادم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة صاحبة حقوق البث والرعاية لشمال إفريقيا والشرق الأوسط، ويحتاج لضرورة الاشتراك.

قطعة بـ10 جنيهات لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي

كما يمكن مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي على قناة أون تايم سبورتس الأرضية داخل مصر، والتي يمكن مشاهدتها من المنزل بدلا من الاستاد أو مشاهدتها من خلال شبكة الإنترنت، وذلك بطريقة سهلة وبسيطة لا تكلف سوى 10 جنيهات عبر تحويل طبق الدش إلى إريال أرضي من خلال شراء محول كونفيرتر من محال الدش.

ويمكن تركيب المحول من خلال فصل سلك الريسيفر وتركيبه في واحدة من جهتي المحول وتركيب الجهة الأخرى للمحول في التليفزيون عبر مدخل الإريال وبهذا يتحول طبق الدش تلقائيا إلى إريال أرضي ويجري فصل القنوات الفضائية بشكل مؤقت.

طريقة استخدام القطعة بـ10 جنيهات

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والترجي من خلال شراء هذه القطعة والتي لا يتجاوز سعرها الـ 10 جنيهات، من خلال فصل سلك الريسيفر وتركيبه في إحدى جهات المحول ثم تركيبه الجهة الأخير للمحول في التليفزيون بمدخل الإريال الخاص بالجهاز.

ويمكن استخدام ريموت التليفزيون العادي للبحث عن القنوات الرياضية لتظهر أمامه قناة أون تيام سبورت بوضوح ويمكنه مشاهدة المباراة من خلالها بكل سهولة من المنزل حيث يتم نقل المباراة بشكل مجاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading