الأهلي

مايسترو الفريق.. مفاجأة بشأن رحيل نجم الأهلي للخليج في الصيف

كشف الإعلامي هاني حتحوت، موقف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من تجديد عقد اللاعب عمرو السولية لاعب وسط الفريق، بعد تجدد إصابته خلال الفترة الأخيرة، وعدم عودته إلى مستواه خلال الموسم الجاري.

مفاجأة بشأن رحيل نجم الأهلي

وأشار حتحوت خلال برنامج الماتش على قناة صدى البلد الفضائية، إلى أن إدارة النادي الأهلي ترغب في تمديد عقد اللاعب عمرو السولية لمدة موسم واحد فقط، لسببين الأول هو شكوك مارسيل كولر بشأن مستواه البدني في يناير الماضي، حيث كان اللاعب مصاب، والسبب الثاني هو إصرار اللاعب على التوقيع لمدة موسمين بما يليق به ككابتن في الفريق.

وأوضح حتحوت أن هناك جلسة عقدت بين المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ولجنة التخطيط، بشأن اللاعب عمرو السولية خاصة بعدما تعافي من الإصابة وعاد إلى الحسابات الفنية لمارسيل كولر خلال الفترة الأخيرة ولكنه تعرض للإصابة.

وأشار حتحوت إلى أن عمرو السولية تلقى عرضين من أندية من قطر والإمارات للرحيل عن صفوف النادي الأهلي في نهاية الموسم الجاري خلال فترة الانتقالات الصيفية ولكن للجنة التخطيط  ملفت تمديد عقد اللاعب لما بعد نهائي مباراة دوري أبطال إفريقيا.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الاستعدادات لمباراة الترجي التونسي في إياب دور نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق الـ 25 من شهر مايو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويجهز مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بديل اللاعب علي معول في الجبهة اليسري، حيث يتوقع أن يدفع اللاعب كريم فؤاد الذي شغل نفس المركز بعد إصابة معلول في المباراة الماضية في مباراة الذهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading