الكورة المصرية

بعد نهاية عقده.. الزمالك يخطف توقيع “أبن الأهلي” مقابل 15 مليون في الموسم

قالت تقارير صحفية بأن أحد لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي، قد دخل في مفاوضات جادة مع إدارة الزمالك تمهيدًا لانتقاله لصفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل، وهذا بعدما ينتهي عقد اللاعب مع فريقه الحالي ويصبح قادر على الانتقال إلى أي نادٍ آخر.

الزمالك يقترب من التعاقد مع نجم الأهلي

أشارت التقارير الإعلامية بأن طاهر محمد طاهر، نجم الفريق الأول في القلعة الحمراء، قد تلقى اتصالات من جانب أحد المسؤولين في مجلس إدارة الزمالك، وهذا بهدف معرفة رأيه في الانتقال نحو الفارس الأبيض في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لمصادر مقربة من إدارة الزمالك، فإن اللاعب قد أبدى ترحاب كبير بفكرة الانتقال لصفوف الزمالك، وقال بأنه مستعد لارتداء القميص الأبيض ولكنه حتى الآن ملتزم بعقده مع النادي الأهلي.

وعرض الزمالك نحو 15 مليون جنيه في الموسم على اللاعب، وهذا بجانب بعض الحوافز والإضافات الأخرى من أجل إقناعه بالانتقال إلى فرسان ميت عقبة في عقد يمتد لنحو 4 سنوات مقبلة.

ديانج يرفض الانتقال إلى الزمالك

الجدير بالذكر بأن بعض التقارير كانت قد خرجت لتؤكد بأن الزمالك في مفاوضات للتعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول في النادي الأهلي، وتحدث البعض عن كون هذا اللاعب هو الدولي المالي آليو ديانج، ولكن الإعلامي الرياضي محمد الليثي قد نفى هذا الأمر تمامًا، وقال بأن لاعب خط وسط القلعة الحمراء لم يتحدث على الإطلاق مع مسؤولي الزمالك في الفترة الأخيرة ولا يرغب في البقاء داخل الدوري المصري ويريد الانتقال إلى الخليج في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading