الزمالك

الفرسة الشقية.. شرط مثير من بيراميدز للموافقة على رحيل مصطفي فتحي للزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي بيراميدز، وافقوا على رحيل اللاعب مصطفي فتحي جناح الفريق الأول لكرة القدم، في نهاية الموسم الجاري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد حصوله على وعد من جانب المسؤولين بذلك ولكن وضعوا أمامه شرطا واحدا مقابل تنفيذ الوعد.

شرط بيراميدز لعودة مصطفي فتحي للزمالك

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في بيراميدز وضعت أمام مصطفي فتحي شرطا واحدا للسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق إلى فريقه السابق الزمالك وهو الحصول على بطولة الدوري الممتاز خلال هذا الموسم الذي يتصدره الفريق السماوي بفارق كبير عن أقرب منافسيه مع وجود مباريات مؤجلة للأهلي والزمالك، مضيفا أن “هذا هو الشرط الوحيد لتسهيل مهمة رحيل مصطفى فتحي عن الفريق السماوي إلى الزمالك، خلال الفترة المقبلة”.

 

وأوضحت التقارير أن اللاعب مصطفي فتحي يضغط بقوة من أجل السماح له بالرحيل عن صفوف فريق إلى الزمالك، لرغبته في العودة إلى نادي الزمالك، مشيرة إلى أن اللاعب يتواصل مع المسؤولين في نادي الزمالك من أجل تحقيق هذا الهدف ووعده المسؤولين في القلعة البيضاء بمواصلة المفاوضات وتكثيفها مع نهاية الموسم للحصول على خدماته من جديد.

ويبلغ اللاعب مصطفي فتحي نحو 30 عاما، وشارك خلال الموسم الجاري في 28 مباراة مع فريقه، حيث خاض مع الفريق 17 مباراة في الدوري وسجل نحو 5 أهداف وصنع هدفين، وشارك مع الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا شارك في 7 مباريات وأحرز 4 أهداف وفي السوبر المصري شارك في مباراتين وأحزر هدف وحيد.

على جانب آخر، انضم اللاعب لصفوف المنتخب الوطني لمعسكر شهر يونيو القادم، والذي يتخلله مباراتين أمام بوركينا فاسو يوم السادس من شهر يونيو على استاد القاهرة الدولي، وأمام منتخب غينيا بيساو يوم العاشر من نفس الشهر في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading