الأهلي

قبل السوبر الأفريقي.. تركي أل الشيخ يوجه “صفعة” القرن إلى الزمالك ولبيب وينصف الأهلي

جاء معرفة جمهور نادي الزمالك، بخطوة مواجهة النادي الأهلي في السعودية، خلال لقاء السوبر الافريقي بعد تمكن المارد الأحمر من حسم لقب دوري ابطال أفريقيا للمرة رقم 12 ليتسبب ذلك في صدمة كبيرة للقلعة البيضاء.

يأتي ذلك لأكثر من سبب على النحو التالي:

-صدمة نهائي كأس مصر

جاءت طريقة احتفال تركي أل الشيخ بالنادي الأهلي وأهداف مواجهة بطولة نهائي كأس مصر، لتجعل هناك غضب شديد من جانب جماهير نادي الزمالك.

-تصريحات قوية بعد التتويج الأهلي باللقب رقم 12

حرص تركي أل الشيخ على الإشادة بما حققه الأهلي عقب الفوز باللقب رقم 12 على حساب الترجي التونسي حيث كتب “لا جديد يذكر ولا قديم يعاد.. النادي الأهلي بطل أفريقيا”.

 

-موقف الإدارة البيضاء والمتحدث الرسمي للقلعة البيضاء

تسببت مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب في غضب تركي أل الشيخ خلال الحديث عن امكانية إقامة مباراتي الفريقين في الدوري في السعودية، حيث حاول أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك البحث عن اللقطة والتاكيد على رغبة الفريق الأبيض في إقامة اللقاء في القاهرة وذلك بعد معرفته برفض الاتحاد الدولي نقل مباريات الدوري وهو ما كشفه تركي أل الشيخ وتسبب في خروجه بتصريحات قوية ضد الإدارة البيضاء لكشف القصة كاملة، وطلب عدم تواجد صورته في مقر الزمالك.
-احساس لا يفارق منظومة الزمالك

هناك احساس بدأ يظهر يطارد منظومة نادي الزمالك، بشأن امكانية تعرض الفريق الأبيض لظلم تحكيمي في السعودية، رغم أن ذلك ليس له أي أساس من الصحة، رغم تشكيك الإعلام الأببض في هدف إمام عاشور الأول في نهائي كأس مصر، ولكن من المؤكد أن يؤثر ذلك على معنويات الزمالك وتركيز عناصره.
فهل ينجح النادي الأهلي في الثأر من الزمالك في السوبر الأفريقي، ويضيف لقب قاري جديد إلى دولاب بطولاته؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading