الزمالك

نجم نادي الزمالك يبلغ إدارة القلعة البيضاء بالرحيل.. ويفاضل بين 3 عروض محلية وخليجية

أبلغ نجم نادي الزمالك، محمود علاء إدارة القلعة البيضاء بالرحيل عن صفوف الفريق الأول في نهاية الموسم المقبل، بعدما خرج من حسابات المدير الفني لنادي الزمالك جوزيه جوميز في الفترة الأخيرة بعد تعافيه من الإصابة.

خروج محمود علاء من حسابات جوزيه جوميز

ويعتمد المدير الفني لنادي الزمالك جوزيه جوميز في الفترة الأخيرة على كل من حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد في خط الدفاع وبديلهما مصطفى الزناري والفلسطيني ياسر حمد لذا بات رحيل اللاعب في نهاية الموسم شبه مؤكد.

الزمالك يتفق مع محمود علاء على عدم التجديد للموسم المقبل

واتفق محمود علاء مع إدارة نادي الزمالك على عدم تجديد التعاقد بين الطرفين والاكتفاء بالفترة التي قضاها داخل ميت عقبة، وبالتالي بدأ نجم نادي الزمالك في دراسة العروض التي قدمها أكثر من ناد لاختيار الأفضل منها خلال الفترة المقبلة من أجل الانتقال إليها.

3 عروض محلية وآخر خليجي لضم محمود علاء

ويفاضل محمود علاء بين 3 عروض محلية خاصة أن عقد ينتهي في الموسم الحالي، ويحق له الانتقال إلى أي ناد في صفقة انتقال حر، دون الرجوع لناديه حيث تلقى اللاعب العديد من العروض على رأسها مودرن فيوتشر وسيراميكا بالإضافة إلى عرض خليجي إلا أن بيراميدز بات الأقرب لضمه في الصيف المقبل.

من ناحية أخرى ينتظر مسئولو نادي الزمالك تقرير البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض عن المراكز التي يحتاج فيها الفريق لدعم في الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل بناء فريق قوي قادر على العودة إلى منصات التتويج بعد التتويج بالكونفدرالية.

وأبلغ مسئولو القلعة البيضاء المدير الفني جوزيه جوميز من أجل تجهيز ملف عن اللاعبين الذين لا يحتاج لجهودهم خلال الموسم المقبل حتي يتم الاستغناء عنهم وفقا لرؤيته الفنية وتوفير للنفقات داخل القلعة البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading