الأهلي

هدية الخطيب.. الأهلي يحصل على توقيع نجم حدوتة والإعلان الرسمي خلال أيام

كشفت مصادر مقربة من النادي الأهلي، بأن مجلس إدارة المارد الأحمر بقيادة الكابتن محمود الخطيب قد استطاعت بشكل رسمي حسم صفقة الظهير الأيسر ليحل بديلا للدولي التونسي على معلول بعد إصابته بقطع فى وتر اكيليس سيغيب على اثره لمدة تصل الى 9 اشهر، كما أن مسألة تجديد عقده مع الفريق لم يتم حسمها بعد.

الأهلي يحسم صفقة الموسم

وفى هذا الصدد صرح بعض المقربين من لجنه التخطيط بالنادي الأهلي، أن الخطيب قد طلب حسم ذلك الملف وتحديد الخيارات المتاحة لتدعيم ذلك المركز قريبًا حيث سيعود الأهلي إلى مباريات بطولة الدوري العام ويرغب مجلس إدارة الأهلي من إنهاء ذلك الملف قبل العودة إلى مباريات الدوري العام.

وتشير التقارير، بأن اللاعب الذي وقع عليه الاختيار للانضمام إلى الفريق هو ظهير ايسر نادي انبي محمد حمدي، وخضع محمد حمدي لمتابعة دقيقة من لجنه التخطيط بالأهلي خاصة بعد إصابة اللاعب محمد شكري لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي والذي كان المرشح الأول لدعم الجبهة اليسري الا أن إصابته بقطع في الرباط الصليبي حولت أنظار الأهلي إلى محمد حمدي.

ويقدم حمدي مستويات كبيرة رفقه فريقه خلال مباريات الدوري العام ولفت الأنظار بشدة خلال الفترة الأخيرة، مما جعله يصعد إلى رأس الترتيب في هذا المركز داخل النادي الأهلي.

ميركاتو ساخن في انتظار الأهلي

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أكدت بأن الأهلي سيسعي لتدعيم صفوفه بعناصر مميزة خلال الفترة المقبلة، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بشكلها الجديد والمقامة في الولايات المتحدة الأمريكية في العام القادم، ويرغب الأهلي في الظهور بشكل مميز وسط اكبر أندية العالم لتقديم صورة مشرفة للكرة المصرية والإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading