غير مصنف

الأهلي وصفقة القرن.. 3 إجراءات ذهبية وموقف كولر الحاسم من ضمه

يبحث الفريق الكروي الأول للنادي الاهلي تدعيم خط الهجوم بعدد من اللاعبين المميزين في الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك من أجل التحرك لضم العديد من أصحاب الإجادة والقوة في الناحية الأمامية.
وتتطلع لجنة التخطيط إلى حسم صفقة أحمد أمين أوفا مهاجم نادي إنبي، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وذلك عبر اختيار العديد من اللاعبين الذين سوف ينضمون خلال الفترة المقبلة إلى الصفوف الحمراء.

ووضع النادي الأهلي أحمد أمين أوفا في خياراته الأولية للتعاقد معه والتحرك لضمه خلال الفترة المقبلة، ومزاحمة الزمالك في سعر الصفقة المقرر أن يحصل عليها الفريق ويتطلع الزمالك من جهة أخرى أن يحصل عليها.

ووضع النادي الأهلي اللاعب تحت الرقابة من أجل التحرك النهائي قبل يناير للحصول عليه خلال الفترة المقبلة، وتحديد السعر المبدئي من جانب الفريق البترولي.

وعلى الصعيد الآخر لم ينبهر كولر بأداء اللاعب، ويرى أنه من اللاعبين الذين سوف يكونوا مثل المتواجدين في الصفوف، ولن يضيف أي جديد رغم مستواه الجيد الذي أشاد به بشكل مبدئي.

وتبحث لجنة التخطيط إقناع كولر بضم اللاعب في يناير المقبل، ليكون بديلاً لأنتوني موديست مهاجم الفريق الفرنسي الذي لم يقدم أي جديد في الصفوف، ومازال الأداء البدني والفني له لم يرتق إلى الجانب المميز.

واعتمد المدير الفني للنادي الأهلي على صلاح محسن في مباراة الذهاب أمام صن داونز الجنوب إفريقي، ولكنه لم يكن المهاجم الذي يعتمد عليه كولر بشكل أساسي بسبب عدم قدرته على مجاراة الفريق الجنوب إفريقي.
وقدم أوفا أداء جيد مع نادي إنبي في المباريات المؤخرة ببطولة الدوري العام، واستطاع أن يعتمد المدير الفني على خدماته وجهوده من أجل إحراز المزيد من الأهداف في الأوقات الحرجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading