غير مصنف

المصائب لا تأتي فرادى.. مشاكل تواجه فريق النادي الاهلي تعرف على ابرزها

أزمات تتوالى على الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، وذلك قبل مواجهة الزمالك في الدوري العام واستئناف بطولة دوري أبطال إفريقيا في نصف النهائي أمام الفرق والأندية القوية للغاية.
ويسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى عبور الأزمات، ويتطلع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي إلى السيطرة على مجريات الأمور، وعدم تفاقهما، خاصة في ظل الحالة الحرجة التي يتعرض لها الفريق بشأن الغيابات والإصابات الطارئة وضغط المباريات.
أحد جماهير الزمالك بعد جول قفشه 😂

المشهد الأول الذي تفجر في الأفق وبدون سابق إنذار، هو إصابة حسين الشحات لاعب وسط الفريق، إصابة مؤلمة، لم تكن في الحسابات، حيث يغيب أساسي الأهلي بشكل شبه أكيد عن مواجهة إنبي المقبلة في الدوري العام، بالإضافة إلى مواجهة الزمالك يوم الإثنين بعد المقبل.

وتم نقل الشحات إلى المستشفى مساء أمس، لإجراء الفحوصات الطبية، والتي أثبتت حاجته إلى الراحة، بعد الارتطام القوي، والشرخ والاحتباس الدموي أسفل العين بعد الإغماء المؤقت في الملعب.
المشهد الثاني، هو إصابة علي معلول في الخلفية، حيث أصيب اللاعب بشكل قوي في العضلة الخلفية، ونقل هذه الشكوى إلى مارسيل كولر، الذي وجه الجهاز الطبي للفحص الكامل للاعب، وتحديد فترة الغياب عن الملاعب.

معلول رغم كبره في السن، إلا أنه يظل أحد أهم الأعمدة الرئيسة في الصفوف الحمراء، خاصة بعد الأداء المتميز مع الفريق، والسعي الدائم إلى الحفاظ على مكانه الأساسي بالاجتهاد في التدريبات والتفاني في المباريات.

وقد يكون هناك أمور في الكواليس جرت مناقشتها، بشأن عدم الضغط على اللاعبين في المباريات المؤخرة، خاصة في ظل الغيابات، ومحدودية الخيارات أمام كولر في المباريات المهمة.
ويواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك يوم 16 أبريل الموافق الإثنين بعد المقبل، بينما يلاقي الفائز من بترواتليتكو الأنجولي، ومازيمبي الكونغولي، ذهاباً في أيام 19 أو 20 أبريل بالخارج، وإياباً يوم 26 أو 27 في القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading