الزمالك

مع السلامة يا نجم.. الزمالك يعلن فسخ عقد “هداف الفريق” بعد موافقة جوميز

قال مصدر رسمي في نادي الزمالك، بأن إدارة القلعة البيضاء برئاسة الكابتن حسين لبيب قد نجحت في العثور على ثغرة بعقد نجم الفريق، تسمح للنادي بفسخ التعاقد بالتراضي دون دفع أي مبالغ مالية، ولهذا فقد قررت تفعيل هذا البند والتخلي عن خدماته بشكل نهائي عقب انتهاء منافسات هذا الموسم مباشرة.

الزمالك يفسخ عقد نجم الفريق

أكدت تقارير صحفية بأن سامسون أكينولا، مهاجم الفريق الأول في نادي الزمالك، سيرحل بشكل رسمي عن القلعة البيضاء بعد نهاية هذا الموسم، وذلك بعدما تم اتخاذ قرار بخصوص فسخ التعاقد من قبل مجلس الإدارة خلال الصيف المقبل.

شاهد أيضاً:  “مستقبلك أهم”.. الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق في الدوري البلجيكي رسميًا

 

وأوضحت التقارير، بأن مسؤولي الزمالك قد اكتشفوا بأن عقد اللاعب يوجد به بند يحق للنادي بفسخ التعاقد قبل بداية الموسم الثالث في عقده دون أن يتم دفع أي مبالغ مالية أو شروط جزائية، وهذا بشرط أن يتم إبلاغ اللاعب قبلها بنحو 14 يوم على أقل تقدير.

وبحسب المصادر القريبة من إدارة الزمالك فإن قرار فسخ التعاقد تم اتخاذه بالفعل بعد مناقشة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، والذي وافق بدوره على بيع اللاعب ورحيله عن صفوف الفريق مع ختام هذا الموسم، وهذا على أن يتم تعويضه بتوقيع مهاجم أجنبي آخر.

الزمالك يستهدف نجم الأهلي السابق

وفي هذا الصدد، قالت تقارير إعلامية بأن الفارس الأبيض قد دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب وليد أزارو، نجم منتخب المغرب ولاعب نادي عجمان الحالي وهداف الأهلي السابق، وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading