الأهلي

بسبب الزمالك| دخول ثنائي الأهلي تشكيل لقاء زد في الدوري وصدمة إلى النجم المفضل لـ كولر

يواصل النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر التحضير لخوض مواجهة زد اف سي في بطولة الدوري، وذلك خلال اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن من بطولة الدوري، والذي من المقرر أن يقام على استاد القاهرة الدولي.

علم “موقع سحر الكورة” بوجود استقرار من جانب السويسري مارسيل كولر على خطوة إجراء بعض التعديلات القوية في مواجهة زد وذلك من خلال تجهيز بعض النجوم للوصول إلى أفضل فورمة قبل خوض لقاء الزمالك يوم 15 أبريل الجاري.

ودخل المغربي وسام أبو علي حسابات مارسيل كولر بقوة في المواجهة القادمة أمام زد، حيث يميل إلى مشاركته في التشكيل الأساسي.

ويفكر مارسيل كولر في خطوة عودة وسام أبو علي إلى التشكيل الأساسي ومنحه الثقة الكاملة في المواجهة القادمة أمام فريق زد، وذلك تمهيداً لخطوة قيادة الهجوم الأهلاوي في مواجهة الزمالك الصعبة والمرتقبة يوم الإثنين المقبل.

وحال مشاركة وسام أبو علي في التشكيل الأساسي من المقرر أن يكون ذلك على حساب المحترف الفرنسي أنطوني موديست، والذي يجد مجاملة كبيرة بشكل مستمر من جانب مارسيل كولر في الفترة الماضية من خلال المشاركة بشكل مستمر والتصريحات المعنوية.

-رضا سليم يقترب من قيادة مركز الجناح ضد زد

في الوقت الذي اقترب خلاله المحترف المغربي رضا سليم بقوة من خطوة المشاركة في التشكيل الأساسي أمام فريق زد.

يأتي ذلك ضمن خطة المدير الفني للنادي الأهلي، نحو تجهيزه من أجل قيادة مركز الجناح في لقاء القمة المرتقب والصعب أمام نادي الزمالك يوم 15 أبريل الجاري في بطولة الدوري.

وكان رضا سليم قد شارك في الشوط الثاني خلال مواجهة النادي الأهلي، ضد فريق إنبي والتي كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading