الزمالك

“عرض ميترفضش”.. العربي الكويتي يطلب التعاقد مع مهاجم الزمالك بـ2 مليون دولار

كشفت مصادر صحفية مقربة من نادي الزمالك عن دخول نادي العربي الكويتي في مفاوضات جادة مع مجلس إدارة القلعة البيضاء، للتعاقد مع احد نجوم الفريق، مؤكدة بأن مصادر داخل النادي تقول بأن اللاعب المرشح للانتقال إلى نادي العربي هو التونسي الدُّوَليّ سيف الدين الجزيري.

انتقال نجم الزمالك للدوري الكويتي

من المتوقع أن يصل العرض الرسمي لنادي الزمالك خلال الساعات القليلة القادمة وأن يبلغ المقابل المادي للصفقة إلى 2 مليون دولار وهو المبلغ الذي سيمنح نادي الزمالك فرصة كبيرة للتعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم خط هجوم الفريق.

تحدث جوزيه جوميز المدير الفني للفريق عدم رضاه عن المستوى الذي يقدمه الثلاثي الهجومي سيف الدين الجزيري والبنيني سامسون اكينيولا وناصر منسي، وجدد طلبه إلى مجلس الإدارة بضرورة التعاقد مع مهاجم اجنبي سوبر يستطيع تنفيذ تعليماته داخل الملعب وتقديم إضافة حقيقية للشكل الهجومي للفارس الأبيض.

وهو ما دفع الإدارة للبحث عن مهاجم جديد للفريق وتم عرض العديد من الأسماء من قبل وكلاء اللاعبين لعل أبرزهم المغربي وليد ازارو مهاجم الأهلي السابق وعجمان الإماراتي الحالي وكذلك السنغالي بول باسيني مهاجم نهضة بركان المغربي.

سوق صيفي ساخن في انتظار الزمالك

ويذكر أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب قام بتدعيم صفوف الفريق بأكثر من 10 صفقات خلال سوق الانتقالات الماضي، وذلك في أعقاب قرار رفع القيد عن النادي بعد حل كافة المشاكل التي أدت إلى منع الزمالك من القيد لفترتين متتاليتن، كما ستسعي الإدارة إلى استكمال مشوار تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading