الأهلي

كان حدوتة منتخب مصر والأهلي “أخد استمارة 6”.. الأهلي يعلن فسخ عقد “نجم الفريق” !!

قال مصدر رسمي داخل النادي الأهلي، بان مجلس الإدارة قد أعطى الضوء الأخضر لفسخ التعاقد مع نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، والذي طالب منذ الميركاتو الماضي بضرورة تسويق اللاعب، ولكن كل الجهود التي بذلتها لجنة التعاقدات لتحقيق هذا الأمر لم تؤتي بثمارها، وهو الأمر الذي جعل خيار فسخ العقد مرجح للغاية خلال الميركاتو المقبل.

الأهلي يقرر فسخ التعاقد مع نجم الفريق

تشير التقارير الإعلامية، بان إدارة الأهلي قد اتخذت قرارها بشان فسخ عقد اللاعب محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، وهذا بعدما أصبح اللاعب لا يشارك مع كتيبة مارسيل كولر سواء بشكل أساسي أو حتى من على مقاعد البدلاء بسبب الإصابات المتكررة التي يتعرض لها.

وأوضحت التقارير بأن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قد دخل في خلاف مع اللاعب في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب استبعاده من المباريات، وهو أمر لم يعجب اللاعب وقتها ليدخل في مشادة خفيفة مع مدربه في إحدى التدريبات السابقة للفريق.

وتشير المصادر، بأن “كولر” قد اتخذ قرار إنهاء التعاقد مع اللاعب وطلب من الإدارة الموافقة عليه، وضرورة أن يتم تسويق “متولي” لأندية الدوري المصري، ولكن جهود لجنة التعاقدات من أجل تنفيذ هذا الطلب لم تفلح على الإطلاق، وبالتالي بدأ التفكير في فسخ عقد المدافع الدولي.

وستحاول لجنة التعاقدات عرض اللاعب ضمن صفقات تبادلية في الميركاتو الصيفي، وفي حال فشلها مرة أخرى في إيجاد عرض مناسب لمحمود متولي، فسيتم فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي والسماح له بالرحيل بشكل مجاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading