الزمالك

أنفراد باع الأهلي .. واشترى الزمالك “القناص الأهلاوي” يعلن إنضمامه إلى الزمالك لمدة 4 سنوات رسميًا

أعلن مصدر رسمي داخل نادي الزمالك، بأن هناك مفاوضات رسمية قد حدثت في الساعات الأخيرة بين إدارة القلعة البيضاء وبين لاعب النادي الأهلي السابق، وذلك تمهيدًا للحصول على خدمات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما اتخذ اللاعب قرار هام بشأن عودته إلى الدوري المصري بعد فترة من الاحتراف في الدوري السعودي.

الزمالك يتفق مع هداف الأهلي السابق

أشارت تقارير صحفية بأن اللاعب محمد شريف قد أعطى موافقة مبدئية على الانتقال نحو صفوف الفارس الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك مقابل حصوله على نحو 10 مليون جنيه كراتب خلال الموسم الواحد، على أن يوقع على عقد يربطه بالزمالك لمدة 4 سنوات قادمة.

وسيدفع مسؤولي الزمالك نحو 1.2 مليون دولار لصالح نادي الخليج السعودي من أجل الحصول على توقيع محمد شريف في فترة انتقالات الصيف.

وكان المدرب البرتغالي جوزيه جوميز هو من اختار التوقيع مع “شريف” وقال في حديث له مع مسؤولي القلعة البيضاء بأن اللاعب يملك قدرات فنية وبدنية مميزة، تجعله قادر على أن يكون واحد من نجوم الفريق في حال انتقاله إلى الزمالك في الصيف المقبل.

الأهلي يرفض عودة نجم الفريق

وفي هذا الصدد، قال مصدر مقرب من “شريف” بأن اللاعب بالفعل يرغب في العودة إلى الدوري المصري، وتحدث مع مسؤولي الأهلي بخصوص هذا الأمر، ولكن مارسيل كولر قد رفض عودته في شهر يناير الماضي، وهو ما قد يفتح له المجال للانتقال إلى الغريم التقليدي نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading