الأهلي

“أضرب يا بيبو”.. قرار عاجل من الخطيب ضد لاعبي الأهلي بعد خسارة مباراة القمة

قال الإعلامي محمد فاروق، بان هناك قرار عاجل قد صدر من رئيس النادي الأهلي، بعد نهاية مباراة فريقه أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، والتي انتهت بخسارة المارد الأحمر بنتيجة 2-1، وتسببت في حالة غضب عارم لدى جماهير المارد الأحمر في الآونة الأخيرة.

قرار الخطيب بعد مباراة الأهلي والزمالك

وقال “فاروق” تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بأن الكابتن محمود الخطيب، كان في حالة من الاستياء بعد نهاية مباراة الأهلي أمام الزمالك في بطولة الدوري المصري، وقرر تجميد مستحقات اللاعبين.

وكتب الإعلامي الرياضي بخصوص هذا الأمر، قائلًا: “هناك أنباء عن قرار محمود الخطيب بتجميد مستحقات لاعبي النادي الأهلي بعد الخسارة من الزمالك في القمة”.

وكانت مباراة الأهلي أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك قد أقيمت ضمن مؤجلات الجولة العاشرة في بطولة الدوري المصري، وانتهت بخسارة الشياطين الحمر بهدفي سيف الجزيري، ليرفع الفارس الأبيض رصيد من النقاط إلى 21 نقطة بعدما خاض 13 مباراة، في حين لعب النادي الأهلي 11 مباراة ولديه نفس الرصيد من النقاط، ولكن فارق الأهداف في صالحه.

وفي سياق متصل، قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة بقياة الكابتن محمود الخطيب سيجتمع في الساعات المقبلة من أجل مناقشة بعض الأمور التي تخص الفريق الأول، وخاصة بعد تراجع نتائج الفريق بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة وبصورة أصابت جماهير النادي بالحسرة، وجعلها تطالب الإدارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة اتخاذ قرارات مصيرية وحاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading