الأهلي

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام مازيمبي الكونغولي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ومن المقرر أن يواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي يوم السبت الموافق 20 إبريل الجاري ضمن فعاليات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب الأخير.

وجاء بيان الأهلي على النحو التالي” أرسل النادي خطابًا ظهر اليوم إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يطلب فيه التواصل من جانب «كاف» مع نادي مازيمبي الكونغولي، للعمل على التأمين والتيسير على بعثة فريق الأهلي، للوصول إلى ملعب التدريب وفندق الإقامة والعكس

في ظل عدم توافر دوريات أمنية كافية للتغلب على حالة الازدحام الشديدة وإشغالات الطريق الوحيد المؤدي إلى ملعب المباراة. وذلك في إطار العلاقات الطيبة التي تربط بين الأندية الإفريقية الشقيقة.
جاء ذلك بعدما واجهت البعثة صعوبات كبيرة في الوصول إلى ملعب التدريب اليوم، نظرًا لحالة الازدحام الشديد منذ الخروج من فندق الإقامة، وهو ما أدى إلى تأخر الفريق عن الموعد المحدد للتدريب.

وجدير بالذكر أن بعثة الأهلي برئاسة الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، قد وصلت إلى مدينه لوبو مباشي في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، بعقب رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من ٧ ساعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading