الأهلي

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من التغيرات، على تشكيل الفريق الأحمر، قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي، في المواجهة التي ستقام، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع جهازه المعاون، من أجل التنسيق لمواجهة مازيمبي الكونغولي، ووضع التشكيل الأنسب، ودراسة الخصم بشكل جيد، والوقوف على نقاط القوة والضعف، لدى الفريق الكونغولي، لاسيما أن الفريق الأحمر، يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية، خلال مواجهة اليوم.

وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من المستوى الفني الذي ظهر به بعض اللاعبين، خلال الفترة الماضية، ووجه تحذيرات قوية، قبل مواجهة مازيمبي، لاسيما أن تلك المواجهة لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل من فائز، من أجل الصعود إلى النهائي، واستمرار المشوار نحو حصد اللقب.

ومن المتوقع أن يخوض السويسري مارسيل كولر، مباراة مازيمبي الكونغولي، بتشكيل مكون من:-
حراسة المرمى: مصطفى شوبير
خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني
خط الوسط: عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، بيرسي تاو، رضا سليم
خط الهجوم: وسام أبو علي

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، في اللقاء الذي سيقام بدولة الكونغو، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading